A Heavenly Garden offers Scriptures of yoga,  the techniques of the meditation, and   the human life sculptures to the investigators of the metaphysics of human brain, interior knowledge, spiritual union, the soul and the unformed God. Also aid to cures the various overwork of the brain ,by the meditation.

إنجيل عروض حديقة رائع لليوجا, تكنيكات التّأمّل و نحت الحياة البشريّة إلى محقّقي ميتافيزيقا المخّ البشريّ, المعرفة الدّاخليّة, الاتّحاد الدّينيّ, الرّوح و اللّه الغير مكتمل . أيضًا معونة إلى العلاجات العمل الزّائد المتنوّع للمخّ, بالتّأمّل .

Human Life Sculptures  نحت الحياة البشريّة
22 Expressions of 11 life-size Sculpture in cement& stone projecting different moods of different stages of a Human Life Cycle on promoter that is creation in Heavenly Gardens, Chandigarh
22 تعبيرًا ل11 نحت بالحجم الطّبيعيّ في حجر cement& إبراز الأمزجة المختلفة للمراحل المختلفة من دورة حياة بشريّة على المنظّم الذي هو خلق في الحدائق الرّائعة, تشانديجاره
 

Spiritual union of Patanjali Yoga   تّحاد دينيّ من يوجا باتانجالي

Fundamental of Yoga, meditation, spirituality union and holy technique of worship, prayer, recitation, meditation & communion along with 51 amazing spiritual forms ideal for concentration and meditation in conscious mind by GS Virk.
القاعدة لليوجا, التّأمّل, اتّحاد الرّوحانيّة و تكنيك العبادة المقدّس, الصّلاة, الإلقاء, التّأمّل و صلة إلى الأمام ب51 مثل أشكال ترنيمة رائع للتّركيز و التّأمّل في العقل الواعي ب جي إس فيرك

 
  Meditation Steps of Patanjali Yoga خطوات التّأمّل من يوجا باتانجالي
Fundamental Practical steps of Yoga for stilling thoughts of human mind leading to experience of calmness, peace, serenity, tranquility & spiritual knowledge along with55 Charming spiritual forms ideal for concentration and meditation in conscious mind
.
لخطوات العمليّة الجوهريّة لليوجا لأفكار الحامل لإنسان عقل القيادة للتّجريب من الهدوء, السّلام, الصّفاء, الهدوء و معرفة دينيّة مع 55 مثل أشكال ترنيمة جذّاب للتّركيز و التّأمّل في العقل الواعي
 
  Astavakra Gita in English أستافاكرا جيتا بالإنجليزيّة
Practical steps for understanding spiritual knowledge , spiritual liberation and also spiritual renunciation
الخطوات العمليّة لفهم المعرفة الدّينيّة, التّحرير الكنسيّ و تنازل روحيّ أيضًا
 
  Which is meditation / yoga based by Islamic Principles and Namaz postures and how to enter in it? Interior vision  by G.S.Virk.
الذي/التي تأمّل / يوجا مؤسّس بالمبادئ الإسلاميّة و قامات ناماز و كيف يُدْخَل فيه ؟ الرّؤية الدّاخليّة من قبل ج.س.فيرك .

هنا يُعْرَض تأمّل / يوجا تكنيك على أساس مبادئ صلاة ناماز الإسلاميّة . فعلاً يعمل كدواء الطّريق المختصر للتّحكّم و معالجة أنواع متنوّعة من التّوتّرات الجسديّة و العقليّة و الأمراض مثل الأرق, ضغط الدّم, التّوتّرات الجسديّة, القلق العقليّ و / أو المخاوف العقليّة .  

أوضاع صلاة ناماز الإسلاميّة برفق تأمّل / يوجا القامات التي يمكن أن تُؤَدَّى لإبقاء الجسم و المخّ في الصّحّة الجيّدة و السّيطرة حياة ماكرة من قبل العامّة . تستهدف أوضاع صلاة ناماز الإسلاميّة تنشيط طاقة الجسم و الحياة الماكرة في المخّ لتجريب الشّكل الدّقيق لليفينيس دقيق و مصدر الأصل الحقيقيّ لروح . يستهدف تحقيق حلم البصيرة الأعلى في المخّ الغير مكتمل . يستهدف تحقيق الإدراك الأعلى للمعرفة الدّاخليّة خلال الولاء لله غير مكتمل الذي هو اللّه الكون . الاختلاف الوحيد بين أوضاع صلاة ناماز الإسلاميّة و قامات اليوجا هو ذلك السّابق دينيّ أثناء فيما بعد ببساطة تكنيك . في أوضاع صلاة ناماز الإسلاميّة, اللّه الغير مكتمل يُشْعَر كالواقع المطلق و الأبديّ الوحيد .جميعًا آخر في الكون مرهون و لذلك مؤقّت . نظم الصّلاة للمسلمين تقريبًا نظام صلاة لأيّ دين آخر و تؤدّي إلى مصدر أصل نفس للكون و فقط الاختلاف في الطّقوس . أفضل نظام صلاة هو ذلك يُورَث في المخّ و إلى ذلك المخّ اختياريًّا يقبل للدّخول . إذا لست مسلمًا و مخّك يكون لا يقبل ناماز المؤدّي أسّس تأمّل / يوجا بينما (كما) قد ورثت نظام الصّلاة المختلف لدينك, تشعر بتفكير استمارة اللّهك أو لوردك كلكلّ إيمانك أثناء أداء تأمّل / يوجا على أساس قامات ناماز .

أسّست القامات الدّائمة لناماز تأمّل / يوجا بالوقوف مستقيم بالأيدي المطويّة في المنطقة البحريّة ثمّ مدّ الأيدي إلى أسفل إلى الرّكب مفيد لعمل الجسم, الأقدام, الأرجل و العمود الفقريّ الذي يعمل معًا . أسّس العمود الفقريّ الذي يمدّ قامات ناماز تأمّل / يوجا بجلب جسم النّصف إلى الأمام للوقوع على الرّكب ثمّ رأس العزف أثناء الوقوف ثمّ بالجلوس على الأرجل المطويّة مفيد لتحسين العمود الفقريّ و الجهاز العصبيّ الذي هو عمود فقريّ الجسم . تخفيض أوضاع الرّئيس لناماز أسّس تأمّل / يوجا, أثناء الوقوف و ثانيةً أثناء الجلوس مفيد لتحسين الدّورة الدّمويّة للدم في الشّريان و الحجاب الذي هو عمود فقريّ الحياة . أسّست اتّجاهات المنحنًى الفقريّة لناماز تأمّل / يوجا إلى الأيمن و إلى اليسار تحسّن النّظام العنقيّ و مرونة الرّقبة . قامة الجلوس على الأرجل بالعمود الفقريّ المستقيم و رقبة ناماز أسّست تأمّل / يوجا الوضع الثّابت المناسب الذي يقلّل قوّة الجاذبيّة للأرض إلى الجسم و موضوعيّة الجسم النّاتجة من المخّ . فعلاً كلّ اتّجاهات صلاة ناماز الإسلاميّة الأهداف تشجّع استرخاء الجسم, تبطئ النّفس و تثير الليفينيس الدّقيق في المخّ . كذلك أوضاع ممتازة لتأمّل / يوجا .

تأمّل / يوجا ب أوضاع صلاة ناماز الإسلاميّة مثل يوجا باتانجالي, يساند ذلك الجسم المادّيّ توضيح الحياة الدّقيقة الذي عنده أصله في المخّ .لدى حياة مخّ دقيقة إيضاحها الذي عنده أصل في العنصر الحقيقيّ الغير مكتمل لله . العنصر الحقيقيّ الغير مكتمل لله هو اللّه الذي هو جذر طاقة كونيّة و المعرفة الدّاخليّة . هو معطي الطّاقة الكونيّة و المعرفة لإدارة النّظام الدّاخليّ للحياة الجسديّة, طيّب و رحيم للأبد بدون أيّ مقاطعة . يحمل تقارير كلّ الأفعال و حركات المخّ و الجسم في الطّبع الباطنيّة .تأمّل / يوجا على أساس أوضاع صلاة ناماز الإسلاميّة بشكل رئيسيّ يتمثّل : -

المرحلة الأولى . المونولوج المستقيم, مع السّاعد الأيمن طوى على اليسار . أغلق العيون و اسحب الانتباه من الأشياء و الأشكال المحيطة . اشعر و تخيّل بالعيون المغلقة أن الكلّ يهمّ العالم قد تلاشى و اختفى في مخّك . ركّز على شكل جسمك و اشعر به . استمرّ في شعور في المخّ و تخيّل أن جسم الموضوع قد أصبح ساكنًا, ثمّ ذاب و ختامًا اختفى في المخّ . اشعر ببالاحترام في مخّ حياة ماكر, عجز جسم الإنسان المادّيّ قبل اللّه الغير مكتمل الدّاخليّ . استمرّ في التّواجد في قامة اليوجا هذه و ترديد التّأمّل حتّى يقبل مخّ الحياة الدّقيقة اختياريًّا .


المرحلة الثّانية . انحنى المونولوج المستقيم بجسم النّصف, بكلتا اليدين تستريحان على الرّكب و الرّأس انحنى نحو الأرض . اشعر بالاحترام بمخّ غير مكتمل داخليّ و تدفّق أفكاره المتواصلة . اقبل بإخلاص كلّ الأفكار التي تنساب في المخّ كأفكارك . لاحظ و اشعر أن معظم الأفكار تذوب و تختفي . تذكّر مرارًا وتكرارًا أفكار أفعال العيب مقادة بجسم الإنسان و أسفت له . تذكّر مرارًا وتكرارًا ال. أفكار الرّذيلة و رغبات الرّذيلة التي تنساب في المخّ و الأسف له . اقبل العار المسبّب به قبل اللّه الغير مكتمل و توسّل من اجل العفو و النّعمة الأعلى . استمرّ في التّواجد في قامة اليوجا هذه و ترديد التّأمّل حتّى يقبل مخّ الحياة الدّقيقة اختياريًّا .


المرحلة الثّالثة . اجلس الوقوع على الرّكب, بالأرجل لفّ إلى الدّاخل, الوزن على الرّجل اليسراء, الرّجل اليمناء مجّانًا, القدم الذي يستند على الإصبع العظيم و الأيدي على كلتا الرّكبتين . اشعر و اعتقد أن الحياة الجسديّة المادّيّة مؤقّتة .اشعر و اعتقد أن كلّ الأفعال المسبّبة بالجسم المادّيّ بأفكار الكراهية تسبّب التّعاسة في المخّ . اشعر و اعتقد أن كلّ الأفعال مسبّبة بالجسم المادّيّ بالرّغبة في الأملاك, السّلطات و محبّة قضايا الشّرف . كلّ المحبّة مؤقّتة و أسباب بؤس كبيرة على الانفصال . . اشعر و اعتقد أن الحياة الماكرة الغير مكتملة الدّاخليّة دائمة و تتواجد للأبد في السّعادة . اشعر ببالاحترام في مخّ حياة ماكر, تذكّر الحياة الدّقيقة و ها يعتمد على اللّه الغير مكتمل الدّاخليّ, اللّه . صلّ من أجل الطّاقة الكونيّة الدّاخليّة, المعرفة و قوّة الإرادة الدّاخليّتان للعيشة تنافست, حياة حقيقيّة فاضلة و مستهدفة لفحص الآخرين و في اسم اللّه الغير مكتمل, اللّه . أقدم و فكّر من كلّ الكراهية, المحبّة و الرّغبات . اشعر و فكّر الهدوء و الصّفاء في المخّ . استمرّ في التّواجد في قامة اليوجا هذه و ترديد التّأمّل حتّى يقبل مخّ الحياة الدّقيقة اختياريًّا .


المرحلة الرّابعة . استلقى على الأرض, يعتمد على أصابع القدم العظيمة للأقدام, الرّكب, المرافق, الذّقن و جبين تلمس الأرض . و يعبّر عن التواضع الكامل للجسم المادّيّ و الحياة الدّقيقة في مخّ حياة دقيق . اشعر بالاستسلام الكامل للجسم المادّيّ و الحياة الدّقيقة في مخّ حياة ماكر قبل اللّه الغير مكتمل, اللّه . اشعر باختفاء الجسم المادّيّ, ثمّ المخّ الأنانيّ, ثمّ الحياة الدّقيقة و التّحرير أخيرًا الرّوح من سجنه و أنانيّته المادّيّين للامتلاك هويّة منفصلة من اللّه الغير مكتمل . اشعر و غرّقت في الاتّحاد الدّينيّ مع اللّه غير مكتمل داخليّ . استمرّ في التّواجد في قامة اليوجا هذه و ترديد التّأمّل حتّى يقبل مخّ الحياة الدّقيقة اختياريًّا .


المرحلة الخامسة . صب بالغرور أوّلاً إلى الحقّ, ثمّ, بعد وقفة قصيرة, لتدويره إلى اليسار . عبّر و اشعر في مخّ حياة دقيق أن الجسم, المخّ و الحياة الماكرة ينحني قبل إله الشّمال و القطب الجنوبيّ . اشعر باللّه الغير مكتمل, اللّه يشهد و هو وجود في الكلّ في الكون . اشعر أنك قد أدركت أن ليفينيس دقيق نقيّ ينساب فيك جزء حقيقيّ من اللّه, اللّه الغير مكتمل . استمرّ في التّواجد في قامة اليوجا هذه و ترديد التّأمّل حتّى يقبل مخّ الحياة الدّقيقة اختياريًّا . اشعر بالإحياء و اشكر بإخلاص إلى اللّه الغير مكتمل .

ردّد تأمّل / يوجا هذا تكنيك على أساس مبادئ صلاة ناماز الإسلاميّة خمسة مرّات يوم .إنّها طبيعة الإنسان للجهاد لنيل الأملاك الدّنيويّة, الوضع الدّنيويّ, السّلطات الدّنيويّة و الشّرف الدّنيويّة بينما (كما) يفكّر المخّ البشريّ السّعادة فيه . لكنّه يظهر لذا لكنّ لا تعطي السّلام في الواقع أبدًا . يزيد البؤس في أفكار مخّ الحياة الجسديّة دائمًا . و معاناته يمكن أن تُقَلَّل بتأمّلات / يوجا على أساس أوضاع صلاة ناماز الإسلاميّة و مبادئ . هذا أيضًا يزيد التّركيز و تأمّل / يوجا في مخّ حياة ماكر و يعطي الهدوء الكبير, الصّفاء و الهدوء في مخّ الحياة الجسديّة الإنسانيّة . الأفكار و الرّغبات الماكرة فعلاً التي هي سبب رئيسيّ من جميعًا المعاناة البشريّة تتواجد فقط في مخّ حياة أخرق و تختفي بملاحظته ليفيلي دقيق في تأمّل / يوجا كلكلّ أوضاع صلاة ناماز الإسلاميّة . واحد الذي قد حكم أفكار الحياة الجسديّة أساسيّ للكون و الحقّ مجرّد من كلّ طبقات الحياة في الكلّ يضع في الفراغ و في جميعًا فاضل و أوقات الرّذيلة .

Which is Japuji Sahib based on principles of Sikhism and how to present it? Interior vision  by G.S.Virk
.
الذي/التي جابجي صاحب على أساس مبادئ السيخية و كيف يُقَدَّمهُ ؟ الرّؤية الدّاخليّة من قبل ج.س.فيرك .

يقصد جابجي صاحب التأمّل العميق المحترم و يتمثّل مبادئ السيخية الأساسيّة . جابجي صاحب هو تركيب كتاب مقدّس جرانث صاحب الخبير الإلهيّ الذي هو لحن مبادئ السيخية .جابجي صاحب هو أساس لطريقة المعيشة من السيخية . كلّ فصول الكتاب المقدّس المقدّس لخبير سري جرانث صاحب و كلّ أنشطة الحياة للسّيخ المخلصين, بكلّ المراحل, التي تغطّي المتعة, يؤلم, اجتماعيّ و دينيّ, يبدأ بالإلقاء أو السّماع أو التّأمّل في تقديرات جابجي صاحب . جابجي صاحب هو أحكام عاجلة لجي ناناك ديف الخبير الذي هو مؤسّس مبادئ السيخية . مصلّي الحداد للسّيخ المخلصين يبدأ بالإلقاء أو السّماع أو التّأمّل بالولاء على جابجي صاحب الذي يحتوي على تقديرات ناناك الخبير على مبادئ السيخية .

جابجي صاحب من ناناك الخبير هو التعريف البسيط لللّه الغير مكتمل, الطّبيعة الغير متشكّلة, ميتافيزيقا المخّ البشريّ, تكنيكات التّأمّل و المعرفة الدّاخليّة . يغطّي مبدأ السيخية حكم ناناك الخبير في جابجي صاحب كتحت :-

1.أيّ شيء في الكون الذي/التي ليكون لا التّبارز, أيّ ليكون غير مكتمل, أيّ للا يُخْلَق, أيّ ليكون خالية من الخوف, أيّ ليكون خالية من العداء, أيّ للكون ليس في فترة أكثر تبكيرًا, أيّ للكون ليس في الفترة القادمة, أيّ ليكون خالية من الحركة و العمل, أيّ ليكون خالية من أيّ نوع حياة, أو أيّ لكون مركز أيّ خليّة مسألة في الكون, رمز حقيقيّ نحو اللّه الغير مكتمل . المعرفة الدّاخليّة للاللّه الغير مكتمل تُحْمَل في الأنانيّ داخل الطّبقات الدّاخليّة للمخّ و في الطّبقات الدّاخليّة للقلب . بهذا ليس لدى المخّ و الأعضاء الحسّيّة أيّ سعة للتّعبير عنه في الكلمة, الضّوضاء و الشّكل . لكنّ المعرفة الدّاخليّة للاللّه الغير مكتمل تُدْرَك في القلب بالتّأمّل العميق [ جابو ] . معرفة المنطق أو الإيمان بالأفكار الذي هو طبقات المخّ الخارجيّة, يذيعان المعلومات عن عالم المادّة .

2.النّهاية الدّاخليّة للمخّ و الطّبقات الدّاخليّة لقلب واحد لكلّ أنواع الحياة . بقوانين الطّبيعة الكونيّة و السّلوك المختلفة, يطلب كلّ أنواع الحياة, خلايا المسألة و أشكال الكون . القوانين الكونيّة للطبيعة الحقيقيّة و طلباته تطلب نوع الرّذيلة للحياة, نوع الحياة الفاضل و كلّ النّوع الكبير أو الصّغير للأشكال في الكون . طبقًا لأشواقهم, كلّ نوع الحياة اُحْتُلَّ يأخذ الرّاحة أثناء عيش الحياة الجسديّة في الأنواع المتنوّعة لحياة الصّفوف, في عالم الصّفات المختلفة للطّبيعة .

3.وصفيّ للاللّه الغير مكتمل في الأشكال و في اللّغات بلا نهاية و يبدو يكون في تناقض مع معرفة المنطق و إيمان المخّ . لكنّ, أثناء التّأمّل في طبقات مخّ أغمق على تقديرات صاحب الجابجي, كلّ هذه النّزاعات تختفي . طبقات أغمق للمخّ الذي هو القلب, خالي من الأفكار .

4. الرّضا المزعج لليفيلي الدّقيق معبّر و ليس يتمنّى في المخّ, يؤدّي إلى طبقات أغمق لقلب و تأمّل حقيقيّ [ جابجي ] .

5.يتواجد اللّه الغير مكتمل نفسه و بعد طلب كلّ الأنواع أو سلطات الطّبيعة الكونيّة أو اللّه أو النّبيّ . هو لا يمكن أن يُخْلَق, أنتج أو سُمِّيَ حقًّا .

6. اللّه الغير مكتمل لا يمكن أن يُنَفَّذ بأيّ إلقاء ميكانيكيّ لأيّ كلمة, الضّوضاء أو تنفيذ أيّ طقوس . هو يُنَفَّذ بالشّعور بحرّيّة الليفيلي الدّقيقة من الأنانيّة بالتّأمّل الحقيقيّ [ جابجي ] . اللّورد الأعلى نقيّ تمامًا, جدًّا يلمع و النّظيف .

7. تتواجد أفكار حياة الجسم في الطّبقات الخارجيّة للمخّ .مشاعر الحياة الدّقيقة للكون حيّ تتواجد في الطّبقات الدّاخليّة للمخّ . التّفكير بحياة الجسم و شعور الحياة الدّقيقة للكون حيّ حياة دقيقة بالتّأمّل العميق هي وضعان المخّ المتناقضين . أثناء الفشل بواحد, الآخر فُقِدَ .

8-11. الضوضاء الكونيّة الدّاخليّة في القلب لغة كونيّة للطبيعة الدّقيقة يحمل تقارير السّلوك و الطّلبات الكونيّة لكلّ أنواع الحياة و الأشكال في الكون . طبقًا لطلباته, جميعًا خليّة الجسم لكلّ أسلوب الحياة, و أشكال مناسبة الكون . هذه الضّوضاء حتّى في كلّ المكان, الحياة و ساعة الكون .

12-15. دراسة علماء الميتافيزيقا للطّبقات الغامقة للمخّ أو القلب ممكنان فقط بالتّأمّل العميق [ جابجي ] و المرحلة الأولى لإدراك السّعادة و المعرفة الدّاخليّة للعناصر دقيق, القوانين الكونيّة و السّلطات الكونيّة للطبيعة وأيضًا القلب, الحياة الدّقيقة و اللّه الغير مكتمل .

16.الإصلاح في طبقات أغمق لقلب بالتّأمّل العميق يعمل الدّخول المتقن في العالم . حياة التّثبيت الدّقيقة في الأشكال الخارجيّة للمسألة بأجسام التّفكير [ عيون, الآذان, الأنف, اللّسان و جلد ] جعل الدّخول إلى عالم المادّة . كلاهما أوضاع متناقضة . الحياة الدّقيقة التي تفشل بوضع, الوضع الآخر هُدِّئَ .

17-19. ليس هناك ثقة ديانة أو مكان أو طريقة العبادة أو تأمّل الذي/التي يستطيع كأفضل و ساري المفعول يُسْتَنْتَج إلى كلّ النّاس بينما (كما) تتغيّر دولة التحوّل لمخّ و أفكاره من الشّخص إلى الشّخص . ينبغي أن يبقى الشّخص خالي من العادات و المواقف الدّينيّة التّقليديّة التي تؤدّي إلى التّعاسة, المخاوف أو الكراهية ببعد طقوس و معتقدات . الديانة الدّينيّة الجيّدة فرديّة, و مشاعر أولى من القلب .

20, بينما تُجْرَف شوائب في الكسو باستعمال الصّابون و بينما تُغْسَل قذارة الجسم المادّيّ بالماء, شوائب المخّ و أفكار الرّذيلة لشخص يمكن أن تُجْرَف بالتّأمّل العميق [ جابجي ] .

21. ذروة الأحداث شائبة الأنانيّة و فكرة الرّذيلة في المخّ لا يمكن أن تُغْسَلَا بالزّيارة لأماكن دينيّة, التّبرّع و الأعمال الجسديّة الفاضلة الأخرى . لكنه يمكن أن يُطَهَّر بأدائه أو صلاة إلى اللّه الغير مكتمل في التّأمّل العميق [ جابجي ] .

22. المعرفة الدّاخليّة لمخّ داخليّ بلا نهاية . قبل أن ينفّذه أيّ قدّيس كلّيّة في القلب, يغطس فيه للأبد .

23. حامل المعرفة العلميّة, و للرّغبات في الأفكار, بالولاء, في مخّ أعمق, بالتّأمّل العميق, صلاة حقيقيّة . التقدير الممتع لللّه الغير مكتمل, على شكل الإيمان, العادة, اعبد أو إلقاء أيّ كتاب مقدّس مقدّس, فكرة عديمة الجدوى . لأنه لا يخترق في الطّبقات العميقة للمخّ أو القلب الأعمق . لم يمكن أن يُؤَدَّى أيّ تأمّل حقيقيّ أو صلاة بالمعرفة العلميّة .

24. بالمقارنة بإنجاز أكثر السلطات المرفوعة, الأوضاع, شرّف و الغنى, تجربة قليلة لتأمّل عميق هي الإنجاز العظيم للحياة البشريّة . لأنه يجعل الحياة سعيدة و يفتح الطّريق لعمل دورة الحياة . إنجاز السّلطات, الأوضاع, الشّرف و الغنى تنتهي من الحياة, بينما يُحْمَل التّأمّل الخبير في الداخل بعد الحياة .

25. كلّ مطالب الوضع المعيشيّ لحياة لحمل السلوك المستقرّ للحياة معروفة للطلبات الكونيّة للطبيعة الدّقيقة و تُعْطَى إلى الحياة الجسديّة طبقًا للسلوك النّاضج . تصبح الحياة اللّعب السّعيد بقبول حكم الطّلبات الكونيّة و أثناء الاستسلام للطّلبات الكونيّة . ينبغي أن يطلب الشّخص لا شيئ أثناء التّأمّل أو الصّلاة العميقة .

26.الإله الغير مكتمل, موضوعاته و الصّفات الحقيقيّة لا يمكن أن يُقَاس حقًّا, حسب أو قيّم . هذا لأنّ, ماذا سعُبِّرَ أو نُقِلَ في الكلمات أو أيّ لغة المطوّرة من قبل النّاس سيكون فكرة مجرّدة . يمكن أن يكون تعبير الأفكار الذّكيّة لمخّ رمز حقيقيّ أقصى نحوه .

27. الممارسة للغناء أو سماع أغنية, افصل شخص عن عالم المادّة للأعضاء الحسّيّة تتمثّل عيون, الآذان, الأنف, اللّسان و جلد .. يقود شخصًا إلى الطّبقات الدّاخليّة للمخّ الهادئ و الهادئ . كلّ النّاس التّقيّين و الأشكال يتواجدون في الهدوء بسماع أغنية الضوضاء الكونيّة للطبقات الدّاخليّة للمخّ الخالي من الأفكار . للتّمتّع بهدوء و سعادة الغناء أو سماع أغنية, شخص يحتاج ليس خبير في الموضوع .

28. بإدراك علماء الميتافيزيقا للطّبقات الغامقة للمخّ, بالتّأمّل العميق, من قبل شخص, كلّ الثّقة, الطّوائف, اللّه أو خبير دين شُرِّفَتْ أيضًا و كُسِّبَتْ من قبله .

29. لا حياة حتّى للقدّيس الفاضل أو مجرم الرّذيلة تتواجد في الكون السّعيد أو التّعيس لدائمًا . تبذر السّعادة بذور التعاسة أو بالعكس . تحرير الرغبة لواحد أيضًا يعني التّحرير من آخر أيضًا . ارغب لواحد أيضًا يعني بذر البذور من آخر . كلّ الموادّ المزدوجة مثل السّعادة أو التّعاسة تتواجد فقط في أفكار الطّبقة الخارجيّة لمخّ . كلا فُقِدَ عندما يدخل شخص في التّأمّل العميق . السّعادة الحقيقيّة التي هي الجنّة نِيلَتْ عندما يصبح شخص غير مهتمّ حتّى في البحث أو الرّغبة في السّعادة .

30. اللّه الغير مكتمل هو مقعد مركزيّ لكلّ الأنبياء, اللّه, القدّيسون و الأشكال الفاضلة الأخرى الكون . لا يعطي رؤية البصيرة للكلّ في الكون لكنّ يساند الكلّ بمعرفته و الطّاقة الكونيّة . لديه رؤية الكلّ في كلّ لحظة بدون أيّ مقاطعة .

31. عالم المسألة بالكامل جُرِيَ و طُلِبَ بالسّلطات الكونيّة للطّبيعة مناداة الثّالوث المقدّس للإلكترون, البروتون و النّيوترون .الثّالوث المقدّس سلطات الطّبيعة الكونيّة متكاملة, لذا بعضهم البعض الدّعم . كلّ أنواع الحياة و أشكال عالم المادّة متكاملة و ردّ فعل ندّ الدّبّ لأفعالهم في الوقع الكونيّة لطبقة المخّ العميقة أو القلب في شكل الطّبع الباطنيّة التي أصبحت أساس سلوك البذور للحياة المستقبليّة .

32.التّأمّل [ جابجي ] لا يمكن أن يُتَعَلَّم بالتّقليد . المخّ لا يمكن أن يُطَهَّر بتطهير الأجسام حسّيّ [ عيون, الآذان, اللّسان, الأنف أو الجلد ] و الجسم المادّيّ . تطهير الأفكار للمخّ بالتّأمّل العميق, أيضًا يطهّر الأجسام حسّيّ, و الجسم المادّيّ . الجسم المادّيّ هو ماكينة كونيّة فقط التي تُتَحَكَّم من قبل شخص خلال الأفكار و محكوم داخليًّا في الجذر بالطّلبات الكونيّة للطّبيعة الّذي ينساب في طبقة مخّ أغمق و القلب .

33. بالكامل في عالم المسألة يُوصَل بالمعركة و السّلطة . الكلّ في العالم دقيق يُوصَل بتهدئة المعارك و السّلطات في طبقات مخّ أغمق بالتّأمّل العميق [ جابجي ] . استسلام الرّغبات للمعركة و السّلطة أساسيّ لشخص لتجريب تأمّل عميق .

34. الكرة الأرضيّة مثل الأرض هي جسم جماعيّ لكلّ الأنواع لحياة بينما (كما) الجسم المادّيّ هو جسم فرديّ لكلّ أنواع الحياة . الهدف لكلاهما إمداد الحقل مناسب لإعدام السّلوك الفرديّ و السّلوك الجماعيّ إلى كلّ الأنواع لحياة كما هو مسجّل في طبقات مخّ أغمق أو القلب . السّلوك الفرديّ و السّلوك الجماعيّ في شكل الطّبع الباطنيّة يطفوان في الوقع الكونيّة لطبقات مخّ أغمق و قلب كلّ أنواع الحياة .

35. على إدراك المعرفة للأفكار في طبقة مخّ غامقة بالتّأمّل العميق, شخص يفكّ الاهتمام للأسئلة الدّنيويّة قبل طلب الإجابة له . يشعر بالسّؤال الدّنيويّ كفعل منعكس وحيد لأفكار الطّبقات الخارجيّة لمخّ . يشعر بتهدئة الأسئلة الدّنيويّة نفسه .

36. على إدراك معرفة الطّبيعة الدّقيقة في طبقة مخّ غامقة بالتّأمّل العميق, شخص يشعر أن الطّبيعة الدّقيقة بلا نهاية و جذر كلّ أنواع الحياة . يستمرّ في رؤية مسرحيّة حياته بينما (كما) يخصّ شخص آخر .

37. على إدراك المعرفة الدّاخليّة للحياة الدّقيقة في طبقة مخّ غامقة بالتّأمّل العميق, واحد يشعر باللّه الغير مكتمل لا يمكن أن يُعَبَّر في الكلمات, اللّغة أو أيّ نظام متّزن . يدرك أن مسألة الوجود أو لاوجوديّة اللّه الغير مكتمل لا يمكن أن تُقَرَّا أو لا يمكن أن تُرْفَضَا . هو رؤية و يشعر بمسرحيّة حياته مثل نهاية الدّورة للحياة .

38 صبرًا, معرفة التفكير, الممارسة و الولاء هو الأدوات ضروريّة أن تحسّن تحوّل المخّ بالتّأمّل العميق . يصل الشّخص المقدّس إليه بالدّخول في التّأمّل العميق لعمل دورة الحياة . يستمرّ ناس السكتة في إرجاع دورة الحياة حتّى يتحسّن تحوّل المخّ .

 
  
Which is yoga based on Maharishi Patanjali/Patanjal and how to present it? Interior vision  by G.S.Virk. 
الذي/التي اليوجا على أساس مدرّس باتانجالي / باتانجال و كيف يُقَدَّمهُ ؟ الرّؤية الدّاخليّة من قبل ج.س.فيرك .

التّأمّل على أساس يوجا المدرّس باتانجال / باتانجالي يُسْتَخْدَم من قبل النّاس التّقيّين لدخول الاتّحاد الرّوحيّ [ سامادي ] لإدراك المعرفة الدّينيّة للفرد الدّاخليّ [ قلب أو مخّ اللّحن ] . لكنّ النّاس الذين يملكون طبقة التكنولوجيا و بالمعدّات الحديثة كان يمكن ان يستخدم مراحلها الأولى بفاعليّة أيضًا يحبّ دواء الطّريق المختصر أن يطلب و يعامل أنواع العمل الزّائد المتنوّعة لمخّ و أمراضه . التّأمّل على أساس يوجا المدرّس باتانجال / باتانجالي على أساس المذاهب الرّئيسيّة للطبيعة . منذ لدى الشّخص أفكار, هكذا معه . كلّ الحركات و أفعال الخلايا لجسم شخص تُطْلَب بأفكارها . أصبحت الرّغبات في الأفكار سلوك البذور أثناء الحياة المستقبليّة .

الأكثر عنفًا و أفكار الرّذيلة في المخّ, عنف دعائم الجسم و الحركة في خلايا الجسم, بالإضافة إلى التّعب و الأرق في المخّ . الأهدأ و أفكار فاضلة أكثر في المخّ, الجسم يساند الحركة البطيئة للخلايا و الرّاحة . عندما يصبح المخّ خالي من الأفكار و الهدوء العنيفة, بالتّأمّل, طبقًا ليوجا التّرتيل, الحركة و أفعال الخلايا للجسم المصبح أقلّ و ملمس قوّة الحياة في السّعادة . عندما تصبح الحركة و أفعال الخلايا للجسم أقلّ و عن عمد, أجسام الاتّجاه الذي هو عيون, الآذان, الأنف, اللّغة و الجلد تُنْزَلْ من عالم المادّة و تكتب التّأمّل الحقيقيّ في طبقات الأمخاخ الغامقة و القلب .

التّأمّل على أساس يوجا المدرّس باتانجال / باتانجالي هو سلّم ثمانية مراحل . يخطّط لتحسين التزام الأفكار, دراسة علماء الميتافيزيقا للمخّ و أفكاره, يتعلّم التّكنيك بالأفكار السّاكنة عن عمد, افحص الاتّحاد الدّينيّ [ سامادي ] بالمخّ أو طبقات أغمق قلب لإدراك أتماء و معرفته الدّينيّة . يستهدف التّحوّل إلى الأفكار, المشاعر و الطبقات الغامقة للمخّ و القلب .

على الحروف الأولى للمراحل, التّأمّل يتمثّل التزام مدرك مع شركة الأفكار مكرّر لإيقاف أفكار الرّذيلة و ليحصل على أفكار فاضلة, أثناء استمرار في عيش أسلوب الحياة المحبوب . هذه المساعدة ستقلّل الأفكار الدّنيويّة و ستحافظ على المخّ السّعيد .

للمرحلة الثّالثة, تأمّل اليوجا يتمثّل تعلّم كيف يصلح الجسم الغالبيّة للوضع المادّيّ المناسب نادى أسانا . هذه المساعدة لفصل أفكار الأشياء المتنوّعة و موضوعات عالم المادّة الخارجيّ للعيون, الآذان, الأنف, اللّغة أو الجلد .

للمرحلة الرّابعة, تأمّل اليوجا يتمثّل تعلّم كيف يحدّد الانتباه بالنّفس, الوجه أو أيّ الجزء الدّاخليّ للجسم المادّيّ . هذا يساعد إعادة الحركة و أفعال الخلايا للجسم على الأقلّ و للنّزول هم عالم دقيق للنّظر, الرّائحة, الضّوضاء الخارجيّة, الاتّصال أو المذاق .

للمرحلة الخامسة, تأمّل اليوجا يتمثّل تعلّم كيف يصلح اهتمام قوّة الحياة غالبيّة لأفكار المخّ المحبوبة . تساعد تحديد اهتمام الفرد الدّاخليّ بالطّبقة المختلفة عن الأفكار تدخل المخّ التي تُسَمَّى تفكير فرديّ . هي أيضًا تساعد الحصول على غياب الأفكار الغير مستحقّة .

للمرحلة السّادسة, تأمّل اليوجا لباتانجال / باتانجالي يتمثّل تعلّم كيف يحدّد اهتمام الفرد الدّاخليّ بالمشاعر أوّليّ على الموضوع المختار . يساعد سحب الفرديّ بطبقات أغمق للمخّ . طبقات المخّ هذه خالية من الأفكار تملك لا منطق, الإيمان و دنيويّ للمعلومات . هذه الطّبقة الغامقة للمخّ تُسَمَّى المخّ البشريّ المجمّع للحياة البشريّة للكون .

للمرحلة السّابعة, تأمّل اليوجا لباتانجال / باتانجالي يتمثّل تعلّم كيف يحدّد اهتمام الفرد الدّاخليّ بالطّبقات القلب و المشاعر الذي/التي الأفكار الرّئيسيّة التي لا تكون أخبرت بأيّ من المنطق, تثقيفيّ أو لأفكار الإيمان . هذا يُسَمَّى المخّ الجماعيّ لكلّ أنواع الحياة في الكون . يساعد تحديد اهتمام الفرد الدّاخليّ بالضوضاء الكونيّة الدّاخليّة أين القوانين الكونيّة للطبيعة و المعرفة الدّينيّة للمناسبات الفرديّة الدّاخليّة و للكلّ في الكون .

للمرحلة الثّامنة, تأمّل اليوجا لباتانجال / باتانجالي الأخير, التّأمّل يتمثّل تعلّم كيف يفحص الاتّحاد الدّينيّ مع الفرديّ [ أتماء أو قلب أو قوّة الحياة ] . أصبح أثناء الاتّحاد الدّينيّ, واحد كلّيّة للمادّة العازلة في عالم المادّة, الجسم المادّيّ, أفكار المخّ, مشاعر القلب, الضوضاء الكونيّة الدّاخليّة و لا شيئ فُحِصَتْ باستثناء الفرديّ . فيما بعد رؤية نباهة الفرد الدّاخليّ تُفْحَص على شكل مشاعر أثناء مثل أحلام الاختبار على المرحلة من مستيقظ .هذه التّجربة للاتّحاد الدّينيّ تملأ ومضة الحداثة في الشّخص الذي لا يمكن أن يُشْرَح في الكلمات . هذا أيضًا يوقظ إدراك المعرفة الدّاخليّة كينبض نفسه

لاتّباع الاقتراحات للدّخول في المراحل الأولى لليوجا على أساس مدرّس باتانجالي / باتانجال : -

1.مل إلى أعلى الجسم المادّيّ بأيّ تمرين مناسب أو حتّى بنبض النّفس أُجْهِدَ . ثمّ, الاختبار لأخذ الأنفاس العميقة من بحريّ أثناء دقائق قليلة . هذا سيساعد النّفس أن يكتب طبقات القلب العميقة . علاوة على ذلك هو أساسيّ بينما (كما) يؤدّي التّنفّس العميق إلى التّأمّل العميق على أساس اليوجا .

2.ارس ليُعَبَّر عمليًّا ممكن أثناء دقائق قليلة بالتّغيير المنتظم و مثل بشدّة للإغضاب على للعدوّ المتخيّل, الدّمار على أسوأ وضع متخيّل المكروه, خاف على الموت المتخيّل الشّخص المحبوب و يسخر من السّعادة المتخيّلة . هذا التّمرين يُعَاد يوميًّا و بانتظام . هذا سيساعد تحرير عدّة من أفكار المخّ الخفيّة . أيضًا سيساعد الحفاظ على المخّ المجدّد و سعيد . هذا أيضًا سيعمل كدواء لمعالجة الأمراض العقليّة للتّوتّرات, الاكتئاب و الأرق .

3.ضع عمليًّا عقليّ للاستراحة في تثبيت اليوجا عن عمد, أثناء أخذ لمحةً بحركة و عمل الجسم أثناء دقائق قليلة . هذا يُسَمَّى أيضًا تثبيت بوذا [ أسانا ] . يتمثّل التّكنيك إبقاء القدم الأيمن على الفخذ اليسراء . يبدأ إلى أعاد تجليد الرّكبة اليمناء . إذا لمست ركبة القفزة الأرضيّة بسهولة,, اطو الرّكبة اليسراء, ترباس القدم الأيسر مع اليدين, تسلّل برقّة الفائض الرجل الغاضب الجيّد و المكان هو على الفخذ اليمناء . هذا سيعطي الوضع المتماثل للأرجل و أنت في موضع اللّوتس . الأيدي يجب أن تُسْتَمَرّ الرّكب بالكفوف المفتوحة, و البوصة و الإصبع الثّاني لكلّ يد ينبغي أن يلمسا لتشكيل أو خطاب .هذا وضع جيّد جدًّا للتّأمّل و التّركيز .

لديه أيضًا أثر مهدّئ على قوّة الحياة و الأعصاب . هذا الجهاز أيضًا يحافظ على حقّ العمود الفقريّ الأساسيّ أن يستخدم الاتّحاد الدّينيّ . تمرين الوضع هذا لبوذا أُعِيدَ أيضًا بانتظام . في المراحل الأولى, كثير من أيّ شخص تفشل في تنفيذه . لا تمانع و تستمرّ في الممارسة بقدر الإمكان . بمرور الوقت سيجيء نفسه . هذا سيساعد نظام الفرد على الجسم و حركة الجسم الدّاخليّ و الأفعال ليُرَى, يسمع, العيّنات, معبّر و اتّصال .

4.ضع مع عمليًّا لتنفيذ العمل المعيّن اجتماعيّ أو دينيّ أو فاضل عن عمد الذي/التي لا يعطي أيّ فائدة أثناء ساعة واحدة أو نحو ذلك . هذا سيساعد التّحرير مع أغلبيّة العنيف و أفكار الرّذيلة للمخّ . إنّه أساسيّ بعمل العنيف و أفكار الرّذيلة أن تكسب الدّخول في الأفكار الهادئة و الفاضلة التي في الطبقة الغامقة للمخّ . هذا أيضًا سيحافظ على المخّ المجدّد و سعيد .

5. ضع عمليًّا عن عمد و يوميًّا للغناء أو سماع أيّ نوع أغاني المحبوب بالمخّ لنصف السّاعة أو هكذا . هذا سيعمل كدواء لمعاملة المساعدة النّفسيّة الكثيرة و للتّشريد مشاعر عقليّة كثيرة . هذا أيضًا سيساعد زيادة قدرات الإحساس . إنّه أساسيّ أن تكتب التّأمّل في المخّ الذي على أساس اليوجا .

6..اجلس في وضع اليوجا و ضع الممارسة في إصلاح انتباه الفكرة على أغلبيّة الشيء المحبوب, الشّكل أو النّحت الفاضل . سيساعد تعلّم كيف يقلّل الأفكار بينما (كما) يكون ضروريًّا . هذا سيساعد زيادة قدرات التّركيز . إنّه أساسيّ أن تكتب التّأمّل في المخّ الذي على أساس اليوجا .

7.اجلس في وضع اليوجا و يفحص المعلومات ليُفْهَم عن عمد و في عدّة مناسبات في طبقات المخّ العميقة . اختبر أفكار المعلومات على نقص المعرفة الدّينيّة التي تتمثّل معرفة المنطق, العالم, للإيمان أو الجهل يجيئان من المخّ على شكل أفكار . المعرفة التي معها تتطوّر القلب و الأجزاء الدّاخليّة الأخرى من جسم, الوظيفة أو الصّبغة هي معرفة القلب أو المعرفة الدّينيّة سمّت عن ظهر قلب .

8. اجلس في وضع اليوجا أثناء 15 دقيقة أو هكذا عن عمد و يوميًّا . تخيّل و ابعث رائحة ثمّ في عدّة مناسبات و عن عمد أنّ هذا النّقص للمعرفة الدّينيّة و الأنانيّة يولّدان كلّ منابع الآلام و الضّيق العقليّ في الحياة البشريّة . الكراهية, الغضب من, المحبّة و لطلب الزّيادة نقص المعرفة الدّينيّة .الطّيبة, الإعفاء, الحبّ و الرّضا تقلّل كلّ منابع الآلام, الضّيق العقليّ وأيضًا نقص المعرفة الدّينيّة و الأنانيّة . الإعادة به ثلاثة أوقات يوميّة و بانتظام . هذا سيساعد قتل بذور الكراهية, الغضب, المحبّة و الرّغبات التي تسبّب نقص المعرفة الدّينيّة و الأنانيّة . هذا سيساهم هكذا للنّبت للطّيبة, الإعفاء, الحبّ و الرّضى في الطّبقات الغامقة بالمخّ . إنّه أساسيّ أن تطهّر أفكار من المخّ قبل تهدئته و دخول هذا التّأمّل على أساس يوجا بالكامل .

9.اجلس في وضع اليوجا عن عمد و مستمرّ لإعادة وعدك في الأفكار التي ستبقاها بأمانة لطيف و المساعدة بهؤلاء الضّعفاء و يُضَرّ بأفعالك للسلوك . الرّائحة ثمّ بأمانة كمّ النّوع و دعمك كلّفا أثناء اليوم الماضي . بالإضافة إلى ذلك يستمرّ في أن يعيد وعدك في الأفكار التي معها ستسامح هؤلاء بأمانة الذي هو رذيلة و سيكون لديك الأذًى . الرّائحة ثمّ بأمانة كمّ المسامحة أنت قد إليهم .كمّ مساعد أنت كنت أثناء اليوم الماضي . هذا سيساهم ليكون في الأفكار السّاكنة في الدولة المطهّرة في الطّبقات الغامقة للمخّ . إنّه أساسيّ أن تدخل ذلك التّأمّل على أساس اليوجا .

10.اجلس في وضع اليوجا عن عمد و مستمرّ لإعادة وعدك في الأفكار التي ستبقاها بأمانة تنافس في الملك الحاليّ للسلطة, الوضع, الشّرف و أملاك الغنى و لن يتوسّل لحتّى منذ الآن في أسوأ وضع . الرّائحة ثمّ بأمانة كمّ الرّضى الذي كسبته في الأفكار أثناء اليوم الماضي . سيساهم لتطوير المشاعر السّاكنة في بعمق و طهّر طبقات من المخّ . هذه الدّولة أساسيّة أيضًا أن تدخل ذلك التّأمّل على أساس اليوجا .

11.عندما يُوصَل التّمام في البند 6, يبدأ الاستراحة في وضع اليوجا و الممارسة لإصلاح الانتباه لأعلى تستنشق و ترسل زفرة يتنفّس أثناء 15 دقيقة أو هكذا عن عمد يوميًّا . الإعادة به ثلاثة تايمز ديلي و بانتظام . تخيّل عن عمد الذي/التي يستنشق و يرسل زفرة التّنفّس قد أصبح ضعيف و أقلّ . هذا سيساعد تعلّم كيف يصبح خالي من الأفكار بينما (كما) يكون ضروريًّا في التّأمّل على أساس اليوجا . هذا سيعطي التّمام أيضًا في قوّات التّركيز . إنّه أساسيّ أن تدخل ذلك التّأمّل على أساس اليوجا . هذا سيساعد أيضًا إلى النّظام و يقلّل الحركة التّنفّس على الأقلّ بينما (كما) يُتَطَلَّب, إنّه أساسيّ أن تدخل أنّ ذلك التّأمّل على أساس اليوجا .

12, عندما يُوصَل التّمام في البند 11, ابدأ الاستراحة في وضع اليوجا و الممارسة لتثبيت الانتباه على الضّوضاء الكونيّة تظهر من في الجسم أثناء 15 دقيقة أو هكذا يوميًّا . أعد به ثلاثة تايمز ديلي و بانتظام هذا سيساعد تعلّم كيف يصبح خالي من المشاعر بينما (كما) يكون ضروريًّا في التّأمّل على أساس اليوجا . . سيعطي التّمام أيضًا في قوّات التّركيز, إنّه أساسيّ أن تدخل هذا أنّ التّأمّل على أساس اليوجا . أيضًا سيساعد زيادة قدرات التّأمّل, إنّه أساسيّ أن تدخل ذلك التّأمّل هذا على أساس اليوجا .

13.عندما يُوصَل التّمام في البند 12 و جميعًا أثناء الاستراحة في وضع اليوجا, يحدّد انتباه المعرفة الدّينيّة بالفرد الدّاخليّ أثناء 15 دقيقة أو هكذا . الإعادة به ثلاثة تايمز ديلي و بانتظام . تخيّل ثمّ قدّر أن الفرديّ أبديّ و الجزء الحقيقيّ من اللّه غير مكتمل فعلاً . هذا سيعطي التّمام في قوّات التّأمّل . إنّه أساسيّ أن تدخل الاتّحاد الرّوحيّ على أساس اليوجا .

14.عندما يُوصَل التّمام موضع البحث 13 و أثناء متوقّف في وضع اليوجا, يثبّت الانتباه على عادات الاستعمال فوق اللّه الغير مكتمل الذي هو مقعد الكون المركزيّ, لبذور المعرفة الدّينيّة الأعلى, بذور الطّاقة الكونيّة أعلى للوليّ و مالك كلّ أنواع الحياة . ارغب صفاته بالولاء و الشّعور يغرقان في هدوئه و صفاءه . أعد معه ثلاثة تايمز ديلي و بانتظام .

يوجا المدرّس باتانجال / باتانجالي يقبل طريقتك للمعيشة, ذلك الذي/التي هو . يقبل إذا عملت خدمةً معيّنةً, الأعمال, اجتماعيّ, دينيّ أو تقيّ .يقبل إذا تصرّفت أيّ معتقد دينيّ أو المعتقد المختلف أو الغائبون . يقبل إذا أنت متزوّج أو تختار أن تكون أعزب . يقبل إذا أنت نباتيّ أو ليس نباتيّ و إذا كنت معتادًا لأخذ أيّ نوع سكر أو لا .يقبل إذا تمتلك الغنى أو لا . تحظر يوجا باتانجالي للتّغيّر في طريقة الارتزاق من أيّ نوع قوّة .كلّ التّغييرات المتطلّبة في طريقة المعيشة ستظهر نفسه على شكل ممارسات و الشّعور مغيّر في المخّ و القلب, مع الدّولة تحسّن لتحوّل المخّ و قلب بالتّقدّم في يوجا باتانجالي . 

Home
البيت

http://tarjim.ajeeb.com/ajeeb/

This http://tarjim.ajeeb.com/ajeeb/  is a good website offering translation of web pages of this site  from English to ARBI .http://www.heavenlygardens.org  offer five books consisting about 1000 pages detailing meditation yoga and spiritual union. All is intended for mediators and saintly people, so is free..
هذا الهتب :/ ترجم .عجيب  عجيب / ترجمة عمل موقع كاملة لصفحات إنترنت هذا الموقع من الإنجليزيّة إلى إيه آر بي آي .هتب :/ / الحدائق الرّائعة     . يعرض خمسة كتبًا يتمثّل حوالي 1000 تأمّل تزيين الصّفحات اليوجا و الاتّحاد الدّينيّ . الكلّ يُعْتَزَم للوسطاء و النّاس التّقيّين, كذلك حرّ .